الاثنين، 23 نوفمبر 2015

خواطر .....
صفحات .......وصفحات
كتاب انت حبيبى ....كتاب انت اتطلع ان اتصفحه ..... اقلبه ....واتوه بين ثناياه ....فكل حرف يذكرنى بحديثك الذى اهواه.... فهذه صفحة تذكرنى بعبير انفاسك حين قلبناه .... وصفحة اخرى تغازلنى بكلمات كنا قد سطرناها ....وبين طياته لمحت صفحة تشاور لى وتقول لى انه ترك معها رسالة معطرة قد طواها بشفتاه....وورائها صفحة مطوية تبكى من فرط رقته وبهاه....وددت ان افتحها فاخذتنى بين احضانها تذكرنى بدفء كنت اتمناه ....غلبنى النوم معها ....واذا بى اراه ....فرقصنا طوال الليل ....وسكرنى بهمساته وتمنيت ان اظل بين ذراعيه ولا استيقظ ابدا واظل احكى له ...وهو يرد عليه واعشقاه ....وا عشقاه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق