أيتها الأشواق رويدك بنا ..
كفاكِ العبث بأرواحنا ..
ألا يكفي الحنين قاتلنا ..
نمضي الليل نتعارك مع تنهيداتنا ..
تعب الفؤاد نبضاً بهم ولم يرحمنا ..
يمضي العمر هرولة فلا يرأف بنا ..
صمتت الليالي فبكت أحزاننا ..
دمعت عيناي فسكبت مدامعنا ..
سكنت الأنام مضاجعها سوى أحلامنا ..
شكت الوسائد من ضجيج آهاتنا ..
أحببناهم ولم نعلم مدى أوجاعنا ..
أحرقت الدموع خدودنا ..
فساد الظلام لتسودَّ دونهم أيامنا ..
كم أنت متعب يا قلبي دون لقائنا ..
#الوفية_دوماً
كفاكِ العبث بأرواحنا ..
ألا يكفي الحنين قاتلنا ..
نمضي الليل نتعارك مع تنهيداتنا ..
تعب الفؤاد نبضاً بهم ولم يرحمنا ..
يمضي العمر هرولة فلا يرأف بنا ..
صمتت الليالي فبكت أحزاننا ..
دمعت عيناي فسكبت مدامعنا ..
سكنت الأنام مضاجعها سوى أحلامنا ..
شكت الوسائد من ضجيج آهاتنا ..
أحببناهم ولم نعلم مدى أوجاعنا ..
أحرقت الدموع خدودنا ..
فساد الظلام لتسودَّ دونهم أيامنا ..
كم أنت متعب يا قلبي دون لقائنا ..
#الوفية_دوماً

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق