الاثنين، 29 يونيو 2015

عطا علي الشيخ

( الحب ليس تحدي ليس اختيارك و لااختياري ))
أتحداك .....أن كنت حتى تختاري
أيقظني عطرك ....من حلمي
فجلست أحدق في وجهك بعينيك وجدت أبحاري
أتحداك 
ان تخرجي حتى بقراري
اصغي اليك سيدتي ...بصمت هيا فختاري
بفيض من عطرك يدللني يبللني
أو تغفي بصوتي وافكاري
أتحداك
ان لاتقرأيني كل ليلة
وترحلي بنبض فؤادي وروحي وأوتاري
وترقصي بين أصابعي وقلمي
وقصائد بعزف قيثاري
أتحداك
ان كنت لا تعبري مدينة قلبي
اوتحطمي الاقفال وتكسري الاسواري
اتحداك الان
ان كنت لاتشعري انك طفلة أداعب شعرها
وهي ترخي جديلتها
وجديلتها تتطاير عبر الحاني وأسهاري
اتحداك ان لاتحبيني ...وان لاتكوني ملكة بمملكتي
وان تلملمي نسمات عطر انفاسك
من بين اضلعي واعطاري
اتحداك
ان تسمحي لك ان لاتكوني جنوني واعصاري
وان لاتمارسي فن الرسم
على جدار صوتي....وان لاتكتبي اسمك
على جناح احلامي وأسفاري
اتحداك
ان تركضي عبر المرايا ولا تنظريني عبر شفاه الليل
وانا انظر للعيون الذابلات بالشوق والحنين
اتحداك
ستعلني الليلة ...تعلني انتصاري
وانت من ايقظني عطرها عبر الاثير سيدتي
مطر اتنفسه
وصوتك الان باحبال صوتي اغنية
عشقت نوتاتها بكل اختصاري
اتحداك ان كنت تختاري
وعيناك باسمة حين ايقظتني وايقظني عطرك
اتحداك سيدتي ....بروعة الحب
اميرة انت اميرتي اتحداك بسر اسراري
.............................
جلست .....والشوق بعينيها
موج بالمد أعرفه وجزر فيه الاصراري
ببحة همس أعشقها
بعذوبة تصافح همساتي
بدلال تحتل اللحظه ....بتحدي تحط بمطاري
ببسمة اراها تصالحني
لتغير فكري و قراري
بعينيها همسة وجدان
همست....تعرف أني ...قارورة عطر معجزة ....
عاجزة حتى بخياري
الحب ماكان قرار يكتب ويقدم بقراري
الحب جوارح تنطقها ...ارواح لاقاصي الكون تحملنا
وسمو روحك اقرب لي
وغيرك خارج افلاكي واقداري
أتحداك
اجل انا من صحاك عطري
ايقظك من حلمك من نومك طيفي
ان تغفو الان
وينسى حلمك يحلمني وتخرج خارج اسواري
أتحداك
ان تخرج خارج نبضاتي ...ان تعشق غيري
غير جمالي وصفاتي ....تتنفس غير ازهاري
أتحداك
ن عدت للنوم الان ...وما عدت بين اصابعك
تكتبني ...تتنفس حتى محبرتك من صوتي من همسي
بماء التبر تكتبني
بماء الزهر تكتبني
من لون خدي يا سيدي احبارك من فيض ورد احباري
أتحداك
وانت الان تسمعني بالصمت تكتب
اسمي ورسمي
تنقشها ببسمة فرح على ورق الجوري
على جدار قلبي
اتحداك ان لاتقول الان
انتصرتي ملكتي
و ان لاتعشق انثى ايقظك شذى عطرها يا سيدي
اتحداك ان لاتكون أعذب يقظة
حين صافحت احداق عينيك وجهي
ما عاد الخيار لك ....ان تخيرني تتحداني
انا من اتحداك ان لا تقول الان
انني عيون الليل قارورة العطر البدر انا وسيدة الاقماري
الملكه انا وانت شاعري
اجمل حب بالروح وقدر
بلا مراسيم ولا اختياري ...هذا امضائي حبيبي واقراري
...عطا علي الشيخ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق