الجمعة، 26 يونيو 2015


Maissa Boutiche



نجوى!
بكت الجوارح وهي لربها ساجدة
قال الفؤاد:
طواني الانكسار ربي
دموع على الخدود منهمرة
واليك روحي مبتهلة
مستغفرة
في رجاءك مبحرة
متذللة
متسائلة:
- لما انا ربي؟
هل الذنب مطرز في عباءتي
ام لشدة ضعفي؟
إله لا سواك اناجي
ارحم ضعفي
لا تجعل مصيبتي في ديني
وعلى الدنيا نفسي تبكي
الجوارح تحلم بلقاء الأحبة
في جنة الخلد
إله
ولدت من انثى فقيرة
بنت مسكنها بمكارم الاخلاق
حتى سقيت بكاس الموت
فاجعلي نسل يطيب لي المعاش
على خطاها
بساطة واخلاق احيك ليوم الغد
لا تجعل حياتي موشومة بالخطايا
واجعلني من المستغفرين والوفاء بالعهد
كثرت ذنوب، إله!
وانا غافلة
ثقفني وزدني علماَ لأسير على درب أحسن الخلق (عليه ألف صلاة وسلام)
ربي اناجيك في الشهر الكريم
اغفر ذنبي
ما انا الا الفقيرة لك
تبْ واصفح عني
اكسينا بالخشوع والتقوى
واجعل القران ربيع قلبي
المايسة بوطيش في 26/06/2015
كل الحقوق محفوظة
لوجة الفنان الكبير نصر الدين دينات
Hadj Nasr-Eddine Dinet. ''Alphonse Etienne''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق